منتدى أحباب فضيلة الشيخ رزق السيد عبده

( إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آَمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى )
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  أحباب الشيخ رزقأحباب الشيخ رزق  

شاطر | 
 

 حزب الاســـــتغفار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فقير الاسكندرية
Admin
avatar

عدد الرسائل : 307
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: حزب الاســـــتغفار   الجمعة مارس 06, 2009 10:16 pm

الله
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله كل يوم هو في شأن والصلاة والسلام على عظيم الشأن واله وصحبه
اعلم أن السر في الإذن، وهذا هو حزب الاستغفار، والاستغفار يستمطر الرحمات والبركات
حزب الاســـــتغفار

بسم الله الرحمن الرحيم

(اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت خلقتنى وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على وأبوء بذنبى فاغفر لى فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت) (3 مرات موقناً).
(استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه وأسأله التوبة والمغفرة إنه هو التواب الرحيم)
(اللهم اغفر لى ذنوبى كلها ما علمتُ منها وما لم أعلم بجاه سيدنا محمدٍ صلى الله عليه وسلم).
(استغفر الله العظيم الذى لا إله إلا هو الحى القيوم وأتوبُ إليه من جميع المعاصى كلِها والذنوبِ والآثام ومن كل ذنب أذنبته عمداً وخطأً ظاهراً وباطناً قولاً وفعلاً فى جميع حركاتى وسكناتى وخطراتى وأنفاسى كلِها دائماً أبداً سرمداً، من الذنبِ الذى أعلمُ ومن الذنبِ الذى لا أعلمُ عددَ ما أحاطَ به العلم وأحصاه الكتاب وخطه القلم وعدد ما أوجدته القدرة وخصصته الارادة ومداد كلمات اللهِ كما ينبغى لجلال وجه ربنا وجماله وكماله كما يحب ربنا ويرضى).
(رب اغفر لى وتب علىَّ إنك أنت التواب الرحيم" (100 مرة).
(استغفر الله الذى لا إله إلا هو الحىَّ القيومَ وأتوب إليه).
(اللهم اغفر لى وتب على).
"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي ذَنْبِي كُلَّهُ دِقَّهُ وَجِلَّهُ، وَأَوَّلَهُ وَآخِرَهُ، وَعَلاَنِيَتَهُ وَسِرَّهُ".
("الّلهُمّ اغْفِرْ لِي مَا قَدّمْتُ وَمَا أَخّرْتُ وَمَا أَسْرَرْتُ وَمَا أَعْلَنْتُ وَما أَسْرَفْتُ وَمَا أَنْتَ أَعْلَمُ بِهِ مِنّي أَنْتَ المُقَدّمُ وَالمُؤَخّرُ لا إِلَهَ إِلاّ أَنْتَ".‏).
(اللهم اغفر لى كلَّ شئ وأنت على كلِّ شيءٍ قدير).
(اللَّهمّ إن استغفاري مع إصراري لؤم، وإن تركي الاستغفارَ مع علمي بسَعَة عفوك لعجز، فكم تَتَحَبَّبُ إليّ بالنعم مع غِناكَ عني، وأَتَبَغَّضُ إليك بالمعاصي مع فقري إليك، يا مَن إذا وَعدَ وَفَّى، وإذا توعَّدَ تجاوز وعفا، أدخلْ عظيمَ جُرمي في عظيم عفوكَ يا أرحم الراحمين.‏)
(اللهم إن عفوك عن ذنوبى وتجاوزك عن خطيئتى وسترك على قبيح عملى أطمعنى أن أسألك ما لا أستوجبه مما قصرت عنه، أدعوك آمناً وأسألك مستأنساً فإنك المحسن إلىَّ وأنا المسئ إلى نفسى فيما بينى وبينك، تتودد إلىَّ بنعمتك وأتبغض إليك بالمعاصى ولكنَّ الثقة بك حملتنى على الجرأة عليك فعُدّ بفضلك وإحسانك علىَّ إنك أنتَ التوابُ الرحيم).

(اللهم إنى أستغفرك من كل ذنب قوى عليه بدنى بعافيتك أو نالته قدرتى بفضل نعمتك أو بسطت إليه يدى بسابغ رزقك أو اتكلت فيه عند خوفى منك على أناتك أو وثقت بحلمك أو عوَّلتُ فيه على كريم عفوك. اللهم إنى أستغفرك من كل ذنب فيه خنتُ أمانتى أو بخستُ فيه نفسى أو قدمتُ فيه لذتى أو آثرتُ فيه شهوتى أو سعيتُ فيه لغيرى أو استغريتُ فيه من تبعنى أو غلبتُ فيه بفضل حيلتى أو أحلتُ فيه عليك مولاى فلم تغلبنى على فعلى إذ كنتَ سبحانك كارهاً لمعصيتى لكن سبق علمك فى اختيارى واستعمالى مرادى وإيثارى فملتُ إليه فلم تدخلنى فيه جبراً ولم تحملنى عليه قهراً ولم تظلمنى شيئاً يا أرحم الراحمين.
يا صاحبى عند شدتى يا مؤنسى فى وحدتى يا حافظى فى غربتى يا ولى نعمتى يا كاشف كربتى يا مستمع دعوتى يا راحم عبرتى يا مقيل عثرتى.
يا إلهى بالتحقيق يا رُكنى الوثيق يا مولاى الشفيق يا رب البيت العتيق أخرجنى من حلق المضيق إلى سعة الطريق وفرج من عندك كربى الوثيق واكشف عنى كل شدة وضيق واكفنى ما أطيق وما لا أطيق.
اللهم فرج عنى كل هم وغم وأخرجنى من كل حزن وكرب يا فارج الهم ويا كاشف الغم ويا منزل القطر ويا مجيب دعوة المضطر يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما صلِّ على خيرتك من خلقك سيدنا محمد النبى صلى الله عليه وسلم وآله الطيبين الطاهرين وفرج عنى ما قد ضاقَ به ضدرى وعيلَ معه صبرى وقلت فيه حيلتى وضعفت له قوتى يا كاشف كل ضر وبلية ويا عالم كل سر وخفية يا أرحم الراحمين.
وأفوضُ أمرى إلى الله إن الله بصير بالعباد.
وما توفيقى إلا بالله عليه توكلتُ وهو ربُّ العرشِ العظيم)
(اللهم صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وآله وارضَ عن شيخنا رزق وزده أسراراً وقرباً ورفعة وانفعنا به وبلغنا المنى من جنابه).
(اللهم صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وآله وارضَ عن شيخنا أبى زيد وزده أسراراً وقرباً ورفعة وانفعنا به وبلغنا المنى من جنابه)
(اللهم صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وآله وارضَ عن شيخنا الراضى وزده أسراراً وقرباً ورفعة وانفعنا به وبلغنا المنى من جنابه)
(اللهم صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وآله وارضَ عن شيخنا الشاذلى وزده أسراراً وقرباً ورفعة وانفعنا به وبلغنا المنى من جنابه).

_________________
___________
(ومـا توفيقي إلا بالله)
فقير الإســــــــــكندرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراج يعقوب



عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حزب الاســـــتغفار   السبت ديسمبر 08, 2012 12:41 pm

جزاكم الله خيرا
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حزب الاســـــتغفار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحباب فضيلة الشيخ رزق السيد عبده :: منتدى الاوراد والاذكار والاحزاب-
انتقل الى: