منتدى أحباب فضيلة الشيخ رزق السيد عبده

( إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آَمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى )
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  أحباب الشيخ رزقأحباب الشيخ رزق  

شاطر | 
 

 الحزب الكبير لسيدى إبراهيم الدسوقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فقير الاسكندرية
Admin
avatar

عدد الرسائل : 310
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: الحزب الكبير لسيدى إبراهيم الدسوقى   الخميس يوليو 07, 2011 11:43 pm

.
اللـه
وهذا الحزب الكبير لسيدى إبراهيم الدسوقى رضى اللـه عنه وأرضاه
ويقرأه من أراد التحصن باللـه من عدو اللـه ولا يجوز قراءته بنية شر أو أذى لمسلم فمن قرأه بتلك النية السيئة انقلب عليه وصار وبالا عليه بسر فأرادوا به كيدا فجعلناهم الأسفلين وبحق فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللـه وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللـه وَاللـه ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ.
وهذا آوان الشروع فى الحزب المبارك
بسم اللـه الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. وإذا قرأت القرآن جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون بالآخرة حجابا مستورا. وجعلنا على قلوبهم أكنة أن يفقهوه وفى آذانهم وقرا وإذا ذكرت ربك فى القرآن وحده ولوا على أدبارهم نفورا. يامالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين، رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين.
آلم . نوَوا فلوَوْا عَمَا نوَوْا ثم لوَوْا عما نوَوْا فَعموا وَصَموا عما نوَوْا فوقع القول عليهم بما ظلموا فهم لا.
أفحسبتم أنما خلقنانكم عبثا وأنكم إلينا لا.
وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا.
يا معشر الجن والإنس إن إستطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فإنفذوا لا
(لا آلاء الا ألاؤك يا الله ثلاثا) إنك سميع عليم. وبالحق أنزلناه وبالحق نزل
ولا حول ولا قوة الا بالله.
إِلْتجمَ كل مارد وذل كل ذى بطش شديد معاند. وتلاشت مكائد الجن والإنس أجمعين بأسمائك يا رب العالمين بالسماوات القائمات فهن بالقدرة واقفات بالسبع المتطابقات بالحجب المترادفات بمواقف الأملاك فى مجارى الأفلاك بالكرسى البسيط بالعرش المحيط بغاية الغايات بمواضع الإشارات بمن دنا فتدلى فكان قاب قوسين أو أدنى خضعت المردة فكبتوا ودحضوا كُبِتَ الأعداء بأسماء الله. خسأ المارد وذل الحاسد. استعنت بالله على كل من نوى لى سوءا. كيف أخاف وإلهى أملى أم كيف أُضَامُ وعلى اللـه مُتكلى. اللهم احرسنى من كيد الفاسق ومن سطوة المارق ومن لدغة الغاسق. بكهيعص كفيتُ بحَمعسق حميتُ. فسَيكفيكهُمُ الله وهو السميع العليم ثلاثا. ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.
بسم الله ما أعظم الله كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله. كتب الله لأغلبن أنا ورسلى إن الله قوى عزيز. اللهم يا من ألجم البحر بقدرته وقهر العباد بحكمته إكفى أنت الكافى. وعنت الوجوه للحى القيوم وقد خاب من حمل ظلما. فاللـه خير حافظا وهو أرحم الراحمين ثلاثا. أقبل ولا تخف إنك من الآمنين. لا تخف نجوت من القوم الظالمين. لا تخاف دركا ولا تخشى. لا تخف إنك أنت الأعلى.
لا تخافا إننى معكما أسمع وأرى. لا تخف إنى لا يخاف لدى المرسلون. وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا. وآمنهم من خوف ثلاثا. اللهم أمنا من كل خوف وهم وغم وكرب.
اللـه رب العزة كتب اسمه على كل شئ أعزه. خضع كل شئ لعظمة سلطانه. الهى اخضع لى جميع من يرانى من الجن والإنس والطير والوحش والهوام. الهى اجعل لى نورا من نورك على وجهى ومن ضياء سلطانك أمامى حتى إذا رأونى ولوا هاربين خاضعين لهيبة اللـه ولهيبة أسمائه ولهيبتى تدَكدَكَتِ الجبال. بكهيعص كفيتُ بحَمِعسق حُميتُ (فسَيكفِيكَهُمُ الله وهو السميع العليم) ثلاثا. ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم. ربنا أرنا اللذين أضلانا من الجن والإنس نجعلهما تحت أقدامنا. فأرادوا به كيدا فجعلناهم الأسفلين. ورد الله الذين كفروا بغيظهم لم ينالوا خيرا وكفى الله المؤمنين القتال وكان اللـه قويا عزيزا. قل كونوا حجارة أو حديدا. وقفوهم إنهم مسئولون. كأنهم خشب مسندة ولا حول ولا قوة الا باللـه العلى العظيم.
محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم فى وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم فى التوراة ومثلهم فى الإنجيل كزرع أخرج شطأَهُ فآزره فإستغلظ فاستوى على سوقِه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما. (يا عزيز مائة مرة) (ياعزيز فلم أزل بِعـِزّكَ عزيزا يا عزيز) (سبع مرات).
وصلى اللـه على سيدنا محمد النبى الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين عدد ما يتعلق به علم الله القديم من الجائز والواجب والمستحيل جملة وتفصيلا منذ خلقت الدنيا إلى يوم القيامة فى كل يوم ألف ألف مرة وفى كل مرة مثل قدر ذلك وعلى آله وصحبه وسلم.

_________________
___________
(ومـا توفيقي إلا بالله)
فقير الإســــــــــكندرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحزب الكبير لسيدى إبراهيم الدسوقى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحباب فضيلة الشيخ رزق السيد عبده :: منتدى الاوراد والاذكار والاحزاب-
انتقل الى: